the leaders

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي خاص بأعضاء تحالف الزعماء the leaders

2 مشترك

تسمحون اقترح او اطلع ؟

Lazy

تسمحون اقترح او اطلع ؟ Empty تسمحون اقترح او اطلع ؟

مُساهمة  Lazy السبت أبريل 25, 2009 9:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

كيفكم يااحلى اعضاء ؟

اسمحولي على (الانبراشه) >>> الي مايعرف معناها يسأل ذا نايت هو يعرفها كويس لانهم اهلها Razz

عندي اقتراح ياحلوين ،،، فيه شباب اشوف فيهم رهبه وقت الحروب ،، يعني نشوف الرجال عنده قوات كويسه لكن بوقت الحرب (تضيع علومه) نفسياً كذا مايعرف يتصرف

وانا كنت مثل كذا ولازلت لكن بشكل اقل كثير من السابق ،، يعني اذا شفت لمبه حمرا حقت الجيش اتلخبط حتى لو عندي جيوش قويه بس كذا نفسياً مثل ماذكرت

ولهالسبب نشوف بعض الاعضاء ياخذون اجازه وقت الحروب

وغيرهم يكونون شبه عاله على التحالف لانهم مايعرفون يتصرفون ،، او بمعنى اصح تجيهم رهبة الحرب

لذا يفترض الوقت الي مايكون فيه اي حروب قادمه او متوقعه يقوم الشباب بعمل مناورات عسكريه ((جاااده)) فيما بينهم

سواء بنهب مفتوح اي غير محدد او، فقط تدمير قوات

بتقولون لي خساير كبريت ؟ اقولكم حتى لو لان الفايدة بتكون اكبر للتحالف بشكل عام

والكبريت بامكانكم ترتيب بعض الامور للمساعدة عليه

او يكون هناك تحديات بين الاعضاء وعليها جوائز ،،، مثلاً حرب بين فلان وعلان مدتها ٣ ايام المنتصر او الي قتل جيش الطرف الاخر بكثره له جوائز معينه ترتبونها بينكم

ماابي اطول اكثر واتوقع الفكره وصلت ،،، وللي قريبين مني انا مستعد اعمل معاهم مناوره وخساير الكبريت اعوضهم عنها ،،،

وبالتوفيق يالغالين واعذروني على التطفل ان وُجد

محبكم/ عبدالله
    afro
    green-devil
    green-devil

تسمحون اقترح او اطلع ؟ Empty رد: تسمحون اقترح او اطلع ؟

مُساهمة  green-devil السبت أبريل 25, 2009 1:30 pm

بخصوص قضية النهب اخي عبد الله يمكن تفريغ المدن المختارة للقتال من الموارد؟؟
    او تقصد حرب شاملة بين كل مدن الطرفين؟؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 5:06 pm